القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل تطبيق Mobolist


Mobolist:هو تطبيق عربي عالمي يمكنك من خلاله معرفة أحدث أنواع الموبايلات ومواصفات الأجهزة الذكية في الدول العربية بالإضافة إلى قسم خاص يتضمن أسعار الموبايلات العالمية.


تطبيق اسعار الموبايلات


يوفر التطبيق أسعار الموبايلات في عدة بلدان عربية منها سوريا و لبنان و العراق و الأردن و مصر و الإمارات و السعودية ...وغيرها.


يتمتع تطبيق Mobolist بميزة البحث الذكي عن أي هاتف ومشاهدة مواصفاته الكاملة وسعر الهاتف في دولتك من جميع الشركات الكبرى مثل سامسونج، هواوي، أوبو، شاومي، آبل آيفون.


ايضاً يتضمن أهم مواصفات الموبايل التي تحتاجها بشكل أساسي عند شراء أي هاتف ذكي ومعلومات مفصلة حول كل جهاز مثل حجم الشاشة، دقة الكاميرة الأساسية، ذاكرة الوصول العشوائي الرام، معالج الهاتف، نظام التشغيل، سعة البطارية، السعة الداخلية لكل موبايل وغيرها بالإضافة إلى مجموعة صور الهاتف للتعرّف على تصميم الجهاز.


حيث يمكنك مقارنة موبايلات جميع شركات الهواتف بكل سهولة وبضغطة زر واحدة، فقط اختر الهاتف الأول عبر ميزة البحث الذكي ليتم إضافة الجهاز ومن ثم اختر الهاتف الثاني وشاهد مقارنة مواصفات الموبايلات بكل سهولة لمعرفة من الأفضل من حيث الإمكانيات والسعر.


ايضاً يمكنك إضافة أي جهاز للمقارنة مباشرة من صفحة مواصفات الهاتف الذي تقوم بمشاهدته من خلال خيار (أضف الجهاز للمقارنة) ليتم إضافته بشكل تلقائي ومن ثم تقوم بإختيار الجهاز الثاني.


اهم ميزاته:

١-يمكنك من معرفة اسعار الموبايلات في جميع الدول العربية

٢-يمكنك من خلال التطبيق البحث عن جهاز ومعرفة مواصفاته الكاملة.

٣-المقارنة بين جهازين من حيث المواصفات والسعر.


الحجم:

44MB

التقييم:

7.2 من 10

التنزيلات:

26253


للحصول على التطبيق بأحدث إصدار من 

هنا 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات