القائمة الرئيسية

الصفحات

        تحميل تطبيق تمارين منزلية للرجال

تمارين منزلية للرجال(تطبيق بناء الأجسام):لا حاجة إلى معدات، ابني عضلاتك وشكِّل جسمك في المنزل! هل ترغب في بناء العضلات ، وتشكيل جسمك والبقاء في لياقة؟ جرِّب أنظمة التمارين الرياضية التي يقدمها تطبيق تمارين منزلية للرجال - تطبيق بناء الأجسام لتشكيل وتقوية جسمك، والحصول على عضلات بطن في المنزل دون الحاجة إلى أي معدات. 


تحميل تطبيق التمارين المنزلية

يعمل تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية التي تناسب جسمك عن طريق الحصول على بعض التفاصيل التي من أجلها يعطي لك نظاماً من خلال الاستمرار عليه يوميا يمكن بناء جسم بدون أي تكاليف.

تم توفير أكثر من 25 مستوى يمكنك اختيار المستوى الذي يناسب جسمك من اجل استفادة الجسم من التمارين بدون الحصول على إصابات يحتوي التطبيق على تمارين خاصة بالقوة مثل (الضغط العقلة الدفع الجلوس)والقيام من أجل تقوية عضلة الرجل.

تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء في رياضة كمال الاجسام لضمان انها تكون تحت استشارة خبراء في الرياضة والاصابات فلا حاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والجيم.

من اهم ميزاته: 

١-التطبيق مجاني ومتوفر على اجهزة اندرويد وios 

 ٢-مجموعة ضخمة ومتنوعة من التمارين الرياضية

 ٣-يقوم التطبيق بتسجيل التلقائي للتمرين الذي قمت باستخدامه حتى لا يعرضه اليك مره اخرى  

٤-يتابع وزنك عن طريق الرسوم البيانية المعطاة لديه كل فتره من أجل المقارنة من بدايتك معه اخطارك بالإنجاز الذي قمت بإتمامه 

 الحجم:

12MB 

التقييم:

8 من 10 

التنزيلات:

330076 

لتحميل التطبيق بأحدث نسخة من

 هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات